وزارة الخــارجيــة تشــرع فــي برنامــج لاستقــطاب الأدمغة الجزائرية بالخــارج

اعلان 1
ملحقات اعلان 1
MediaWiki is free software licensed under version 2 of the GNU General Public License. Because MediaWiki is licensed free of charge, there is no warranty, to the extent permitted by applicable law. Download from Git instead Active MediaWiki developers should instead download from Git to get the latest version of the MediaWiki software. The git repository has earlier versions of the software, so it is possible to switch to ("check out") a particular release.

اعلان 2
ملحقات اعلان 2

شرعت وزارة الشؤون الخارجية في تنفيذ برنامج يرمي إلى استقطاب الكفاءات الجزائرية بالخارج، حيث تضمن الطبعة الأولى إقامة أيام إعلامية وثقافية خاصة بالأدمغة الجزائرية المقيمة بكندا. وقال حسان رابحي الأمين العام بوزارة الخارجية إن الطبعة الأولى للأيام الإعلامية والثقافية لأعضاء الجالية الجزائرية بالخارج تشكل إطارا يكفل تبادل الخبرات والمعلومات وتهيئة الشروط من أجل تمكين الجزائر من خلق تنمية حقة وملموسة في جميع المجالات. من جهته كشف محمد صلاح الدين صديقي الأمين العام لوزارة التعليم العالي أنه تم خلال هذه الأيام الإعلامية والثقافية توقيع ثلاث اتفاقيات تعاون بين جامعة تورنتو الكندية وجامعات وهران وقسنطينة والبليدة، تتعلق بالأبحاث الطبية والكيمياء والتسيير وتسيير الجامعات، وتبادل الخبرات في مجال المعلوماتية، منوها في هذا الصدد بالخبرة الكبيرة للخبراء الجزائريين المقيمين في كندا. من جهتهم أبدى أعضاء الجالية الجزائرية المقيمة بكندا من خبراء وأطباء ومهندسين من الذين تلقوا تكوينهم الأساسي بالجزائر، رغبة كبيرة لنقل خبراتهم إلى بلدهم الأم، حيث استحسن محمد الهاشمي رئي جامعة بتورنتو مبادرة الخارجية الجزائرية إلى تنظيم هكذا لقاءات على أمل ان تعطي ثمارها في القريب العاجل مبديا استعداده لمد يد المساعدة في نقل الخبرات إلى الجزائر، في الوقت الذي تحدث محمود مامو من مركز الأبحاث العلمية والفضائية الكندي عن تبادل علمي مع الأساتذة الجزائريين في كل ما يتعلق بالطيران.


اعلان 3
If your MediaWiki installation is heavily modified, it may be difficult to incorporate the latest official changes/updates to MediaWiki. To support such users, we maintain old branches of our code for up to a year for the legacy release and up to three years for the legacy long term support release.
يمكن كتابة موضوع الثاني
معلومات حول تحميل برامج مجانية
هنا يمكنك كتابة موضوع الثاني
وزارة الخــارجيــة تشــرع فــي برنامــج لاستقــطاب الأدمغة الجزائرية بالخــارج Unknown on 10:24:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

| تصميم: آمني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.