رسالة سليماني المؤثرة لجماهير سبورتينغ

اعلان 1
ملحقات اعلان 1
MediaWiki is free software licensed under version 2 of the GNU General Public License. Because MediaWiki is licensed free of charge, there is no warranty, to the extent permitted by applicable law. Download from Git instead Active MediaWiki developers should instead download from Git to get the latest version of the MediaWiki software. The git repository has earlier versions of the software, so it is possible to switch to ("check out") a particular release.

اعلان 2
ملحقات اعلان 2
وجّه الدولي الجزائري إسلام سليماني رسالة وداعٍ مؤثرة إلى جماهير سبورتينغ لشبونة البرتغالي، عبر حسابه الرسمي في "انستغرام".
ونشر سليماني صورة مركبة لعدد من الصور الشخصية له مع فريقه السابق سبورتينغ وكتب تحتها كلمات مؤثرة ودّع بها جمهور الفريق البرتغالي وشكرهم على كل شيء.
وكتب سليماني: "أكتب هذه الرسالة بكل حب، لكل الجماهير التي شجعتني ودعمتني وهتفت بإسمي طوال مسيرتي مع سبورتينغ، ستبقون جميعاً في قلبي إلى الأبد، سبورتينغ كان بمثابة العائلة بالنسبة لي، من دونكم لم أنجح شكراً لكم جميعاً"، وأضاف سليماني: "أريد أن أشكر أيضاً زملائي في الفريق الذين لعبوا إلى جانبي طوال هذه السنوات، أتمنى للجميع النجاح في المستقبل، وأريد أن أشكر المدرب والجهاز الفني الذين تعلمت منهم كل شيء وأشكر الجهاز الإداري لسبورتينغ فرداً فرداً".
وانتقل سليماني إلى ليستر سيتي الإنكليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بساعات في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين حوافز.


اعلان 3
If your MediaWiki installation is heavily modified, it may be difficult to incorporate the latest official changes/updates to MediaWiki. To support such users, we maintain old branches of our code for up to a year for the legacy release and up to three years for the legacy long term support release.
يمكن كتابة موضوع الثاني
معلومات حول تحميل برامج مجانية
هنا يمكنك كتابة موضوع الثاني
رسالة سليماني المؤثرة لجماهير سبورتينغ Unknown on 7:47:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

| تصميم: آمني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.