استخراج رخص السياقة من البلديات عوض الدوائر بدءا من هذا الأسبوع

اعلان 1
ملحقات اعلان 1
MediaWiki is free software licensed under version 2 of the GNU General Public License. Because MediaWiki is licensed free of charge, there is no warranty, to the extent permitted by applicable law. Download from Git instead Active MediaWiki developers should instead download from Git to get the latest version of the MediaWiki software. The git repository has earlier versions of the software, so it is possible to switch to ("check out") a particular release.

اعلان 2
ملحقات اعلان 2
من المقرر أن تشرع مصالح البلديات عبر مختلف ولايات الوطن،هذا الأحد، في عملية استخراج وثيقة رخصة السياقة عوض الدوائر، في إطار  مجهودات الدولة الرامية إلى عصرنة الإدارة الجزائرية وتحقيق مشروع الحكومة الإلكترونية.  وكان وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي قد كشف في وقت سابق خلال زيارة قادته إلى ولاية البليدة عن تمكين المواطنين من استخراج وثيقة رخصة السياقة من البلديات عوض الدوائر ابتداء من هذا الأسبوع. كما كشف بدوي  أنه خلال الثلاثي الأول من سنة 2017 سيتمكن المواطن الجزائري من استخراج جميع وثائقه من بيته ومكان عمله، مؤكدا أن المواطن مستقبلا غير ملزم باستخراج وثائق الحالة المدنية، على اعتبار ان كل مواطن يمتلك رقما تعريفيا خاصا به. وأكد نور الدين بدوي أن هذا الإجراء يأتي في اطار مجهودات الدولة الرامية إلى عصرنة الإدارة الجزائرية وتحقيق مشروع الحكومة الإلكترونية. و في هذا الإطار حث الوزير رؤساء الدوائر والبلديات على تقديم خدمة أفضل والاهتمام بالمواطن والاستماع إلى جميع 
انشغالاته. المصدر: الإذاعة الجزائرية   مجتمع



اعلان 3
If your MediaWiki installation is heavily modified, it may be difficult to incorporate the latest official changes/updates to MediaWiki. To support such users, we maintain old branches of our code for up to a year for the legacy release and up to three years for the legacy long term support release.
يمكن كتابة موضوع الثاني
معلومات حول تحميل برامج مجانية
هنا يمكنك كتابة موضوع الثاني
استخراج رخص السياقة من البلديات عوض الدوائر بدءا من هذا الأسبوع Unknown on 7:37:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

| تصميم: آمني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.