مسلحون يسيطرون على قرية في وسط مالي

اعلان 1
ملحقات اعلان 1
MediaWiki is free software licensed under version 2 of the GNU General Public License. Because MediaWiki is licensed free of charge, there is no warranty, to the extent permitted by applicable law. Download from Git instead Active MediaWiki developers should instead download from Git to get the latest version of the MediaWiki software. The git repository has earlier versions of the software, so it is possible to switch to ("check out") a particular release.

اعلان 2
ملحقات اعلان 2
سيطر مسلحون على قرية بوني في وسط مالي الجمعة، بعد هجوم أجبر القوات القليلة المتمركزة هناك على التراجع.
وهاجم المسلحون البلدة وأطلقوا النار في كل اتجاه، وطوقوا مبنى كانت تجتمع فيه مجموعة شبابية.
ولم يتضح إلى أي جماعة ينتمي الرجال المسلحون. وزاد عدد الجماعات المسلحة في مالي منذ أن انتهز إسلاميون انتفاضة الطوارق في 2012 للسيطرة على شمال البلد الصحراوي.
وتدخلت قوات بقيادة فرنسا وطردتهم بعد عام، لكن الاضطرابات مستمرة منذ ذلك الحين وانتشرت هذا العام مع تفجر موجات من العنف في أنحاء شمال ووسط البلاد؛ مما يقوض عملية سلام هشة تدعمها الأمم المتحدة.
وحسب شاهد عيان، فإن المسلحين كانوا يتحدثون لغة البامبارا- وهي لغة التواصل المشترك في مالي- واللغة الفولانية.
وامتد العنف الذي كان قاصرا إلى حد بعيد على الشمال هذا العام صوب وسط مالي على بعد بضع مئات من الكيلومترات من العاصمة باماكو.


اعلان 3
If your MediaWiki installation is heavily modified, it may be difficult to incorporate the latest official changes/updates to MediaWiki. To support such users, we maintain old branches of our code for up to a year for the legacy release and up to three years for the legacy long term support release.
يمكن كتابة موضوع الثاني
معلومات حول تحميل برامج مجانية
هنا يمكنك كتابة موضوع الثاني
مسلحون يسيطرون على قرية في وسط مالي Unknown on 3:10:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

| تصميم: آمني
يتم التشغيل بواسطة Blogger.